Facebook

الاثنين، 18 أغسطس 2014
4:05 ص

ماهي مميزات العمل في سوق فوركس




الفوركس كأي سوق مالية أخرى مرتكزة في مكان معين لما توفره للمداول من فرص لربح أكثر عبر المداولة.هنالك العديد من المنافع لمداولة الفوركس بالنسبة للمداولين و هي هاته المنافع التي جعلت سوق الفوركس الأكبر على وجه الأرض مقارنة بجميع الأسواق الأخرى مجتمعة .بالرغم من وجود بعض الفخوخ التي يجب تجنبها في سوق الفوركس فهاته الأخيرة مكان ذات دينامكية مداولة عالية تمنح المداول فرصة أن يصبح مداول عملة رابح.
فيما يلي الأسباب الرئيسية الستة لمداولة الفوركس :


  1_أوقات العمل : خلافا عن الأسواق الأخرى ,ليس لسوق الفوركس توقيت فتح أو غلق يومي.بإمكان المداول أن يداول كامل أيام الأسبوع ما عدا يومي نهايته.هذا يعني انه يمكن المداولة 24ساعة في اليوم.السبب الرئيسي لذلك لعدم وجود سوق مركزية لمداولة الفوركس و تعمل بدورات حسب المراكز المتواجدة في العالم.تفتح كل دورة في أوقات مختلفة و اغلب الدورات تتشابك في نشاطاتها للمداولة ما يرفع سيولة السوق.

2- معاليم الوساطة:ليست هنالك معاليم أو رسوم غير امتداد العرض –الطلب الذي يمثل الفرق بين سعر الشراء و سعر البيع .ليست هنالك معاليم مخفية ,رسوم أو جبايات حكومية مرتبطة بصفقات الفوركس.

3-الرافعة المالية : هي مفهوم يجعل مداولة العملة ذات ربحية عالية.تفوق الرافعة المالية المتاحة في سوق الفوركس 200مرة أو أكثر من الهامش المودع من قبل المداول.يمكن أن يرتفع ذلك حسب حجم الإيداعات أو حسب وسيط الفوركس.تحسب الأرباح أو الخسائر ب 200:1و الأموال الفائضة المتاحة للمداول تعتبر كقرض موفر من قبل الوسيط.

4- الحسابات التطبيقية : يمنح جميع الوسطاء في سوق الفوركس حسابات تطبيقية للمداولين الجدد.بإمكان المداولين أن يداولوا من خلالها بطريقة واقعية بتسعيرات حقيقية و حينية ,رسوم بيانية ,تحاليل السوق و الاستراتجيات . لكن الأموال المستعملة افتراضية ما يسمح للمداول أن يتعلم عبر المداولة بدون القلق من خسارة مال حقيقي.عندما يثق بمداولته يمكنه الارتقاء إلى حساب مصغر ثم إلى حساب عادي .

5- استغلال السوق : سوق الفوركس سوق شاسعة للغاية و لهذا السبب يمكن أن يتم استغلالك من قبل أطراف معينة .لكل مداول فرصة مداولة

6-السرعة و السيولة : سوق عالية التقلب هي حلبة مداولة جذابة لنسقها السريع و سيولتها العالية .السوق عالية التقلب يمكن القيام بالصفقات في ثوان .

يمكن أن تكون مداولة العملة عبر الانترنت مغامرة عالية الربحية إذا ما تم التعامل معها بطريقة مناسبة.لا يمكن تفادي الخسائر في بعض الأوقات و المستثمر الذي يداول بصفة مخطط لها يمكن أن يضمن نجاحه.

رسالة أحدث
??????
??? ??? ?????.

0 التعليقات :

إرسال تعليق