Facebook

الثلاثاء، 19 أغسطس 2014
5:36 م

اساسيات المؤشرات والمذبذبات


وتستخدم المؤشرات لقياس التقلب ، وتدفق الأموال القوة الدافعة والاتجاهات الامنة وتحسب على قيمة وحجم الأمن. هذا بمثابة مقياس إضافي من تحركات الأسعار ويتضمن المزيد من المعلومات للتحليل. تستخدم مؤشرات أساسا إلى شكل إشارات البيع والشراء والتأكيد على نوعية أنماط التخطيط وتحركات الأسعار.

هناك نوعان مختلفين من المؤشرات وهي المعروفة باسم المؤشرات القائدة أو والمؤشرات التثبيتية . ويستخدم أساسا المؤشر القيادي كأداة تنبؤية لتحركات ,المؤشر التثبيتي من جهة أخرى يعمل كأداة لمتابعة تحركات الأسعار. المؤشرات القيادية وعادة ما تكون أقوى عندما عرض نطاقات المداولة الجانبية أو الغير موجهة. مؤشرات التثبيتية تكون مفيدة للغاية خلال فترات المداولة .

تقع مؤشرات في نمطين مختلفين من الانشاءات نمط واحد يظهر مجموعة محدودة ، والآخرى لا. ومن هذه المؤشرات التي تقع ضمن نطاق يحدها التي تعرف المؤشرات ويشيع استخدامها في مداولة الفوركس. ويمتد النمط من نطاق الأمن إلى ذروة البيع


وتستخدم المؤشرات في مجالين رئيسيين في التحليل الفني لشكل إشارات البيع والشراء. فهي عمليات الانتقال والاختلاف. وتستخدم على نطاق واسع عمليات الانتقال المؤشرات التي تعكس حركة الأسعار كما عبور المتوسط المتحرك بعضها البعض. في الاختلاف ، يتم استخدام المؤشرات لتحديد ااتجاه السعر الذي سيكون معارضا لاتجاه المؤشر يشير إلى المداول بضعف ااتجاه نمط السعر.

الاستفادة من المؤشرات المذبذبة مفيد للغاية للتجار لأنها توفر مصدرا للحصول على معلومات إضافية. هذه هي طريقة الوحيدة لتحديد الاتجاهات ، والزخم بين الجوانب الأخرى للأمن من أجل التأكد من التحليل الفني للاتجاهات. في بعض الأحيان ، يستخدم المداولون مؤشرات فقط بغرض الحصول على إشارات البيع والشراء على الرغم من أن استخدام هذه المؤشرات المذبذبة أفضل بالتزامن مع أنماط التخطيط وتحركات الأسعار ، فضلا عن المؤشرات الأخرى.


0 التعليقات :

إرسال تعليق